خطوات العمل التي  نتبعها في شركة نقل عفش بمكة
عادة ما تمر عملية نقل الأثاث من خلال شركة نقل عفش بمكة بعدة خطوات لا يمكن تخطي إحداها أو تجنبها لأنها بالفعل ما يحافظ على سلامة الأثاث طوال عملية النقل بالفترة التي تبقها والتي تليها، بالتالي تتشكل الخطوات في:
  1. عملية فك الأثاث وبها يتم الاعتماد على فك كافة قطع العفش التي من الممكن فكها سواء الأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية بما يحافظ عليها خلال النقل، بالإضافة إلى توفير مساحة بالشاحنات.
  2. عملية تغليف الأثاث: وهي احد أهم الخطوات التي بالتأكيد لا يمكن إهمالها لذلك حرصنا على توفير أجود أنواع مواد التغليف بالإضافة إلى البحث المستمر عن أحدث الطرق في التغليف بما يحقق هذا الأمر.
  3. لا نكتفي عند هذا الحد بل نستكمل مرحلة التغليف باختيار مادة التغليف تبعاً لقطعة العفش فعلي سبيل المثال نختار الفلين والأكياس الفقاعية خلال تغليف النجف والصيني وكل ما هو عرضة للكسر.
  4. إنزال العفش بالشاحنات: مثلما ذكرت مسبقاً نستخدم لرافعات الثابتة لتلك الخطوة بما يجنبنا الخدش الذي يصيب معظم قطع العقش إذا ما تم استعمال السلالم لإزالها.
  5. ترتيب العفش بالشاحنات: عقب إنزالا لعفش تجد بالأسفل فريقاً مستعد ترتيب قطع العفش تبعاً لنوعها بما يوفر من المساحة الداخلية لشاحنات ويحافظ كذلك على سلامة العفش.

الخطوة الأخيرة فى نقل عفش بمكة من عملية النقل هي بتركيب وتنظيم العفش بالمكان المختار والذي ستنتقل إليه عزيزنا العميل ونعدك أننا لن نغادر سوى بعد التأكد بأنا قد نلنا رضاك التام وثقتك في مدى الجودة التي محققها بالميدان.

كل هذة الخدمات تقدمها شركة نقل اثاث بمكة تقدمها شركة سيرفس تاون خبرة تفوق ال 20 عاما فى مجال نقل العفش والاثاث .

شركة نقل عفش بمكة

 

Back to home page